رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يحذر لاعبى الأهلى من الانشغال بالسوشيال قبل مواجهة الوداد المغربى

عبدالحفيظ
عبدالحفيظ

وجه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، رسالة تحذير للاعبي من خطورة التعامل مع السوشيال ميديا قبل المباراة المرتقبة الوداد المغربي.
طالب عبدالحفيظ لاعبى القلعة الحمراء بالتركيز فى المباراة وعدم الانشغال بأمور أخرى بعيدًا عن المباراة المصيرية فى ظل رغبة الجهاز الفنى فى تسجيل إنجاز إفريقى جديد يضاف لإنجازات هذا الجيل من اللاعبين في تاريخ وسجلات القلعة الحمراء.

في المقابل يعقد المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي وكابتن الفريق مؤتمرًا صحفيًا قبل المران الأخير بحضور وسائل الاعلام المختلفة للرد علي استفسارات الإعلام وفقًا للوائح كاف. 
كما يعقد سيد عبدالحفيظ،  مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، الاجتماع الفني مع مندوب الوداد المغربي ومراقب المباراة من أجل تحديد الزي الرسمي للفريقين وموعد الوصول إلي ملعب المباراة.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أدوا تقسيمة قوية ضمن فقرات المران الجماعي الذي جرى مساء، السبت، على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي بالمغرب.

وشارك في التقسيمة جميع اللاعبين بثلاثة فرق، وحرص خلالها المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني على توجيه بعض التعليمات الفنية والتكتيكية للاعبين.

وظهر جميع اللاعبين في حالة تركيز وحماس كبير قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له التاسعة من مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.