رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نهائى الأبطال.. موسيمانى يحدد ملامح تشكيل الأهلى أمام الوداد المغربى

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير في التاسعة مساء اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا علي ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.


ويحدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني، ملامح التشكيل الذي سيخوض اللقاء المرتقب بعد اكتمال صفوفه في وسط الملعب باستثناء محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، الذي سيخضع لفحص طبي اليوم لحسم مشاركته بشكل نهائي في المباراة.


وينوى المديرالفني الاعتماد على الثلاثى عمرو السولية وحمدى فتحى وأليو ديانج في التشكيل الأساسي للأهلي أمام الوداد المغربي خاصة بعد مشاركتهم في التدريبات الأخيرة وتعافيهم من الإصابة إفريقيا من أجل تأمين منطقة الوسط ومنع الفريق المنافس من الاستحواذ على منطقة المناورات والتحكم فى رتم اللعب بالنهائى الإفريقى مع الاعتماد على اللعب بطريقة 4 / 3 / 3 أو اللعب بطريقة 3 / 4 / 3 وفقا لأسلوب لعب المنافس والأسلوب الذي يعتمد عليه في المباريات الأخيرة التي شاهدها مع اللاعبين خلال معسكر الفريق في المغرب.


ويعقد الجنوب إفريقي جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير من أجل التركيز علي  بعض الأمور الفنية من أجل تحقيق الفوز والعودة بالكأس الإفريقي للمرة الثالثة علي التوالي.


وشدد المدير الفني خلال المحاضرة التحفيزية على أن الفريق قادر علي تخطي الظروف المحيطة باللقاء واللعب في ملعب المنافس ولكنه لن يكون العائق أمامنا لأننا أبطال إفريقيا ونحن قادرون علي الفوز وتكرار إنجاز تاريخي للجيل الحالي.


وحذر الجنوب إفريقي من تكرار الأخطاء المتكررة وأن مباراة الوداد تحتاج إلي التركيز طوال  الـ90 دقيقة وعدم الانشغال بالحكم أو المدرجات ونحن قادرون علي التحكم في الأجواء من خلال استغلال أي فرص لنا في المباراة.