رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمزة الجمل عن قمة الزمالك: نعمل على دراسة المنافس جيدًا

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تحدث حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، عن قمة فريقه المرتقبة أمام الزمالك، في مسابقة الدوري المصري.

 

موعد قمة الإسماعيلي والزمالك بالدوري المصري 

 

وقال الجمل في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: "الزمالك فريق كبير يقوده جهاز فني قدير لكن ما يشغلني هو إصلاح أخطائي بجانب العمل على تحجيم نقاط القوة لدى المنافس".

 

وأضاف: "يجب أيضا استغلال نقاط الضعف سعيًا لحصد نتيجة إيجابية، وبالتأكيد أرى أن تلك المباراة ستكون قمة بكل معاني الكلمة وسنقاتل حتى الدقيقة الأخيرة من أجل إسعاد جماهيرنا وتحسين موقفنا".

 

وواصل مدرب الإسماعيلي: "أود أن أشكر الجماهير التى قدمت نموذجًا حقيقيًا فى تشجيع وتحفيز اللاعبين عقب نهاية مباراة البنك الأهلى، رغم حزنها على فقدان نقطتين فى اللحظات الحاسمة".

 

وأكمل: "الفريق بدأ يعود لمستواه المعروف وشخصيته المعتادة لدى الجميع، وذلك بعد حصد 7 نقاط من إجمالي 9 أمام فرق من العيار الثقيل وحجم الإنفاق لديها كبير للغاية".

 

وأشار إلى أن هدف الجميع داخل النادي حاليا، هو كيفية إعادة الفريق مجددا لمكانه الطبيعي والخروج من الموقف السيئ الذي لا يليق مطلقا بالنادي، قائلًا: "نعد اللجماهير بالعمل على ذلك مهما كنت الصعوبات".

 

وأردف: "نعمل وفق خطة محددة، تستهدف جمع أكبر قدر ممكن من النقاط بهدف تحسين ترتيب الفريق فى جدول مسابقة الدوري".

 

واختتم قائلا: "أكثر ما أسعدني منذ قيادتي الفريق هي عودة الروح والإصرار والقتالية فى الملعب لدى اللاعبين، وأري أن منحنى الأداء والنتائج فى ارتفاع وتطور ملحوظ خلال تلك الفترة القصيرة بشهادة الجميع".

 

وحقق الدراويش انتصارين على المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا وتعادل مع البنك الأهلي منذ تولي حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.