رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنزيما: مبابى؟ ليس وقت هذه الأشياء الصغيرة.. هدفنا التتويج بالأبطال

بنزيما ومبابي
بنزيما ومبابي

تحدث الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة فريقه ضد ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، بنهائي دوري أبطال أوروبا، وفشل صفقة انتقال مواطنه كيليان مبابي للفريق الملكي.

وقال بنزيما في تصريحات للقناة الرسمية لنادي ريال مدريد: "صفقة مبابي؟ نحن نلعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، هذا ليس الوقت للحديث عن هذه الأشياء الصغيرة".

 

وانتقل للحديث عن نهائي الأبطال: "أحلم بتحقيق دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد مرة أخرى، وبعد نهاية مسيرتي سأرى إذا كنت حققت تاريخا مع ريال مدريد أم لا".

وأضاف: "أخوض كل المباريات بنفس الاستعداد، وعلينا أن نحافظ على تركيزنا ضد ليفربول للفوز بالمباراة".

وبسؤاله عن الطريقة التي يراها مناسبة للفوز على ليفربول، أجاب مبتسمًا: "علينا تسجيل أهداف أكثر منهم".

وانتقل للحديث عن مباراة مانشستر سيتي بنصف نهائي الأبطال: "عندما كانت النتيجة تعادل 1-1 في الإياب، والحكم أضاف 6 دقائق وقت بدل ضائع، نظرت لزملائي وأخبرتهم بإمكاننا الفوز، الجماهير كان لديهم نفس الإحساس أيضًا، هذا النادي هو الأفضل".


وعاد للحديث عن ريال مدريد: "نأمل أن نفوز بالمباراة النهائية، ونجلب كأس دوري الأبطال إلى مدريد؛ لقد كان ريال مدريد حلمي دائمًا، إنه أمر لا يصدق أنني ألعب هنا".


وعن علاقته بفينسيوس جونيور، علق: "أخبرت فينسيوس أن يرفع تركيزه، لأنني أعتقد أن بإمكانه أن يكون حاسمًا أكثر، لا أعرف لماذا لا نتحدث عنه عندما نناقش الأفضل في العالم، أعتقد أنه من أفضل 5 لاعبين، بإمكانه الفوز بمباراة بنفسه".