رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطلب تقريرًا عن مباراة الوداد و«خريبكة».. والفريق يستأنف تدريباته اليوم

موسيماني مع اللاعبين
موسيماني مع اللاعبين

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي علي السفر إلي المغرب مساء غد الأربعاء برئاسة محمود الخطيب استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال افريقيا يوم الإثنين المقبل.
وجاء تحديد موعد السفر مبكرًا بناءً علي تعليمات مجلس الإدارة بترك تحديد موعد السفر إلي الجهاز الفني في الاجتماع الأخير من أجل توفير كافة الاحتياجات للنهائي.

الأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الوداد المغربى


ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول، اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية بعد منح اللاعبين 24 ساعة عقب مباراة إنبي في الدوري وعقب قرار رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مباراة إيسترن كومباني. 
ويعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون من أجل التحضير لمواجهة الوداد المغربي من خلال شرح بعض اللقطات الفنية للمنافس من أجل تحديد مواطن القوة والضعف للمنافس.
وطالب الجنوب إفريقي من الجهاز المعاون بتجهيز ملخص آخر مباراة للوداد أمام أولمبيك خريبكة التي حقق فيها الفوز بهدف دون رد لتحديد الأوراق الرابحة للفريق المغربي، وكذلك مبارياته أمام  بترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي دوري الأبطال.
وشدد موسيماني علي محلل الأداء الفيديو بتجهيز تقرير عن كل لاعب من الوداد وتحديدًا خط الدفاع والوسط من أجل تجهيز رباعي الهجوم بعد الاطلاع علي تقرير محلل الأداء بالفيديو.
كما سيعرض المدير الفني علي اللاعبين تقرير آخر مباراتين للفريق أمام البنك وإنبي لشرح بعض الأخطاء الفردية التي وقع فيها اللاعبون من أجل الحديث عن كيفية علاجها وتلاشيها في مباراة النهائي الإفريقي.

يهمك ايضا..