رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل تحمل الأهلى 3 آلاف جنيه لكل مشجع يحضر نهائى أبطال إفريقيا بالمغرب

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن النادي يعلن دعم رحلة اليوم الواحد لـ3 آلاف جنيه لكل مشجع يحضر نهائي أبطال إفريقيا بالمغرب، دون حد أقصى.

ومن المقرر أن يتقابل الأهلي مع الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأضاف سعد شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الأرقام التي حجزت للسفر مبشرة حتى الآن، وأشار، إلى أن هناك شركة مصرية قدمت تسهيلات لتقسيط المبلغ على 15 شهرًا دون فوائد. 

وأشار إلى أن تكلفة الرحلة في اليوم الواحد 14 ألفا و950 جنيها التي تشمل تذكرة الطيران ذهابا وإيابا والانتقالات إلى ملعب المباراة، معلنا أنه تم عقد اجتماع بين مجلس الإدارة ووزير الشباب والذي وافق على تحمل القلعة الحمراء لهذه التكلفة.

وأوضح أن النادي الأهلي سوف يتحمل تكلفة نصف تذاكر المباراة التي يطرحها الاتحاد الأفريقي، التي من المتوقع أن تصل إلى 25 ألف تذكرة.

واختتم: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يرسل خطابات رسمية أو تفاصيل عن بروتوكول المباراة النهائية لأبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، أو موعدها.