رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يجدد الثقة فى معين الشعبانى بعد جلسة المحافظ

معين الشبعاني مع
معين الشبعاني مع مجلس المصري

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا بمجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية بحضور المدير الفني التونسي معين الشعبانى ومجدي تراوي المدرب العام للفريق، وذلك بمكتبة بديوان عام المحافظة. 

 

وخلال الاجتماع أكد اللواء عادل الغضبان أهمية استعادة العروض والنتائج الطيبة بمباريات الفريق المقبلة بالدوري وإغلاق ملف النتائج السيئة الأخيرة سعيا للتقدم بجدول المسابقة وإنهاء الموسم بشكل مشرف يليق باسم النادي وإخلاص جماهيره الوفية. 

 

وشدد "الغضبان" على أهمية استعادة أجواء الاستقرار والهدوء بالنادي والفريق الأول خلال الأيام المقبلة لإحراز الانتصارات المطلوبة وإسعاد جماهير النادي الحزينة لتراجعه بالترتيب العام للدوري.

 

 وأشار لأهمية مساندة ودعم معين الشعبانى الذي أجمع جماهير الفريق والإدارة على كفاءته التدريبية وقدرته على قيادة الفريق لمركز أفضل بالأسابيع المقبلة للمسابقة، مشيدا بالمساندة القوية من جانب جماهير المصري الوفية للاعبي الفريق وجهازهم الفني واستمرار دعم الفريق وتحفيزه على الأداء الجيد، ومشيرا لأهمية تكاتف الجميع في بورسعيد خلف الفريق والابتعاد عن كل ما في شأنه بث الانقسام بصفوف قطاعات الجماهيرية المخلصة.

 

وكان مجلس إدارة النادي المصري قد أعلن تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني وقد نفى المجلس جميع الأخبار المتداولة بشأن التعاقد مع جهاز فني جديد خلفا للشعباني.