رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تقليل من قيمة ريال مدريد».. فالفيردي ينتقد تصريحات محمد صلاح بشأن نهائي دوري الأبطال

فيدريكو فالفيردي
فيدريكو فالفيردي

انتقد الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، تصريحات نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ويستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ريال مدريد على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس"، يوم السبت المقبل، الموافق 28 مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد صرّح في وقت سابق، أنه يسعى للانتقام من ريال مدريد على أرض الملعب، ردًا على سيناريو نهائي كييف 2018، والذي جمع بين الفريقين، وانتهى بفوز النادي الملكي وتتويجه بلقب دوري الأبطال.

وشهدت هذه المباراة خروج محمد صلاح من أرض الملعب بعد نصف ساعة من انطلاقها؛ بسبب إصابته بخلع في الكتف، نتيجة اصطدام عن عمد من قِبل الإسباني سيرجيو راموس.

 

 

فالفيردي ينتقد تصريحات محمد صلاح بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، نقلًا عن مجلة "El Club del Deportista"، تصريحات فالفيردي، قائلًا: "تصريحات محمد صلاح؟ في رأيي أنها كلمات يمكن لأي شخص أن يقولها كما يريد، وأن يفهمها بالطريقة التي يريدها".

وأوضح: "بصفتي منافسًا لصلاح، فإن هذه التصريحات تقلل من لاعبي ريال مدريد، وأهمية شعار هذا النادي، ولكنها تحفزني لتقديم المزيد".

وتابع: "ردنا في أرض الملعب، سنقدم أفضل ما لدينا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، هذا ما نفعله دائمًا".

وأضاف: "سنظهر للجميع سبب وصولنا إلى نهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل، نأمل أن تدعمنا الجماهير وتساندنا كما تفعل دومًا، حتى نمنحهم كأسًا أخرى".

وعن ريمونتادا ريال مدريد القوية أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي، قال فالفيردي: "بالتأكيد إنه أمر صعب، ولكننا قاتلنا حتى آخر لحظة للوصول إلى المباراة النهائية".

وأكد: "الجماهير هي السبب في وصولنا إلى هذه المرحلة؛ لأنهم يدعموننا بقوة عندما تبدو الأمور قد خرجت عن السيطرة".

وعن سر روح ريال مدريد خلال المباريات، قال فالفيردي: "كما قلت، الروح والجماهير والشعار، هذه الأسباب التي تدفعنا دائمًا للأمام، إنه بمثابة مثلث برمودا".

واختتم فالفيردي تصريحاته، قائلًا: "كل لاعب يدخل أرضية الملعب يكون هدفه الدفاع عن هذا النادي، سواء كان فائزًا أو خاسرًا، فالجميع يحاول البحث دائمًا عن الفوز، وهذا ما يجعلنا نختلف عن الآخرين".