رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

الأهلي
الأهلي

بدء العدد التنازلي للقاء المنتظر بين الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقا للموسم الحالي 2022 والذي يحظى على إهتمام كبير من قبل الجمهور المصري والعربي نظرا لكون النهائي عربي لذا لا تهدء مؤشرات محركات البحث طوال الوقت فيما يخص هذه المباراة من حيث السؤال عن موعدها والملعب التي تستضيفه وأيضا التعرف حكم نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 واليكم التفاصيل الكاملة حول مباراة النهائي خلال السطور التالية.

ويستعد النادي الأهلي للمباراة بشكل كبير طامعا في الحصول على الأميرة السمراء من أنياب الأسد ومن عقر دار الفريق المغربي وذلك لكي يحقق البطولة الحادية عشر في تاريخه والثالثة له على التوالي.

في المقابل يدخل فريق الوداد اللقاء يحتمي في ملعبه وجمهوره ويسعى لخطف اللقب من النادي الأهلي كما فعل في عام 2017 ليحقق البطولة الثالثة في تاريخه في ظل الظروف الملائمه له هذه النسخة.

 

موعد نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد 

ويستضيف استاد مركب محمد الخامس مباراة نهائي دوي أبطال إفريقيا بين كل من الأهلي والوداد الرياضي يوم الإثنين المقبل الموافق 30 من شهر مايو الجاري حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والثامنة بتوقيت المملكة المغربية والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أقرا أيضا:
تعرف على ملعب نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022


حكم نهائي دوري ابطال افريقيا 2022

 

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "CAF" على  اختيار الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكم نهائي دوري ابطال افريقيا  ليكون طاقم التحكيم على النجو التالي:

اسم الحكمالحكمالجنسية 
فيكتور جوميزحكم ساحةجنوب أفريقي
 زاخيل ثوسي سيويلا الحكم المساعد الأولجنوب أفريقي
سورو باتسوان الحكم المساعد الثانيليسوتو
هيلدر مارتينيزالحكم الرابع جنوب أفريقي
باملاك تيسيماحكم فيديو أولجنوب أفريقي
محمد عبداللهحكم مساعد الأول لتقنية الفيديوسوداني
هيثم قيراطحكم مساعد الثاني لتقنية الفيديوتونسي

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي إفريقيا 

وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت ويتم عقد ستوديو تحليلي لها قبل اللقاء حيث تعتبر قناة بي أن سبورت هي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا ولعدد من البطولات القارية الأفريقية والعالمية.

يهمك ايضًا..