رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خوفًا من تكرار ما فعله مبابى مع ريال مدريد..الأهلى يحدد شروطه للتعاقد مع أشرف بن شرقى

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

شهدت مفاوضات مسئولى الأهلي مع أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، تطورات جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بشأن الحصول علي توقيعه وضمه في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن بعض الوسطاء بين اللاعب وأمير توفيق، مدير التعاقدات، عقدوا جلسة مع أشرف بن شرقي وتواصلوا مع شقيقه للتفاوض حول القيمة المالية وسقف التعاقد في الأهلي. 

وأشار المصدر إلى أن أمير توفيق طلب من أشرف بن شرقي لضمان مصداقية رغبته في اللعب للأهلي إرسال خطاب إلي الزمالك رسمي يخطره فيه بانتهاء تعاقده 30 يونيو ثم توقيع ورقة رغبة باللعب للأهلي بداية من الموسم المقبل أوغلق الملف بصفة نهائية.

وأوضح المصدر أن طلب مدير إدارة التعاقدات جاء بعد تجربة مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، ومفاوضاته مع ريال مدريد ثم إعلانه البقاء في فريقه وهو ما يخشي مسئولو الأهلي من تكراره في ظل الصراع مع الزمالك علي خطف الصفقات بين القطبين مؤخرًا. 

وتابع المصدرأن طلبات الأهلي من أجل ضمان عدم التلاعب باسم النادي وإحراج الإدارة أمام جماهيرها وهو الشرط الذي ينتظر مسئولو الأهلي من اللاعب اتخاذه مع الزمالك وتوقيع علي ورقة الرغبة لتكون مستند بأنه هو من طلب اللعب في القلعة الحمراء قبل الحديث عن بنود العقد الجديد.