رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. خطاب تحفيزى من فيريرا وفقرة بدنية وتدريبات خاصة للحراس

فيريرا
فيريرا

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح اللاعبين تعليمات فنية ورسائل تحفيزية، استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

 

وعقد فيريرا جلسة لمدة دقائق مع اللاعبين منح لهم خلالها تعليمات فنية وخططية خاصة سيتم تنفيذها خلال التدريبات اليوم.

 

كما وجه فيريرا عدة رسائل أهمها ضرورة التركيز الشديد من أجل تخطي اللقاء المقبل في نصف نهائي مسابقة كأس مصر للموسم الماضي، للوصول للمحطة الأخيرة لتحقيق البطولة.

 

كما أكد المدرب البرتغالي على ثقته الكاملة في اللاعبين للعودة مرة أخرى للطريق الصحيح وتحقيق الانتصارات.

 

وخاض لاعبو الفريق، فقرة بدنية خاصة، على هامش المران الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

 

وركز الجهاز الفني للزمالك خلال الفقرة البدنية على تحسين الحالة البدنية للاعبين والوصول بها للمعدل المطلوب استعدادا للمواجهة المقبلة.

 

كما تم خلال هذه الفقرة الخاصة، خوض بعض تمارين اللياقة البدنية التي تزيد من القوة والمرونة.

 

وأشرف فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد على هذه الفقرة، والتي أدي اللاعبون خلالها جزءا عبارة عن تدريبات باستخدام بعض أدوات التأهيل الخاصة، كذلك جزء آخر بالكرة.

فيما خصص فيريرا، فقرة فنية وخططية للاعبي الدفاع، وذلك على هامش المران الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

 

وركز فيريرا خلال هذه الفقرة والتي أشرف عليها بنفسه بجانب أسامة نبيه المدرب العام وروي جوزيه أجواش المدرب المساعد، على أمور خططية خاصة بالتحركات والتمركزات داخل المنطقة الخاصة بالمدافعين، بجانب أمور أخرى خاصة بنقل الكرة للوسط والهجوم.

 

واستعان فيريرا في هذه الفقرة بحارس مرمى، حيث تم تطبيق الجانب الخططي الذي قام المدافعون بالتدريب عليه من خلال تمرير الكرة فيما بينهم وتنفيذ الأمور الخططية المطلوبة.

 

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا بنقل التعليمات الفنية بشكل متواصل للاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية والخططية خلال هذه الفقرة.

 

 

وشارك إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، في المران بشكل طبيعي، عقب خضوعه لبرنامج بدني وتجهيزي خاص خلال مران الأمس، وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية، وفقا لقرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

 

أدى حراس مرمى الفريق، فقرة فنية خاصة، للتعامل مع العرضيات، خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

 

وركز أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق، على الشق الفني مع الحراس بشكل كبير خلال المران اليوم، من أجل الوصول بهم أفضل شكل في هذا الشأن.

 

وشارك الثلاثي محمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد نديم، في التدريبات الفنية للحراس تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

 

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي والمقرر لها بعد غد الإثنين.