رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: رونالدو يغيب عن مباراة مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى للإصابة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره كريستال بالاس، في تمام الخامسة مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

رونالدو يغيب عن مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا أثلتيك» الرياضية، فإن رونالدو سيغيب عن مباراة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؛ بسبب الإصابة.

وأوضحت الصحيفة الرياضية، أن رونالدو يعاني من الآلام في عضلات الفخذ، لذلك سيغيب عن مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس.

وأكدت الصحيفة، أن رونالدو غاب عن أكثر من مباراة مع مانشستر يونايتد في شهري يناير ومارس الماضيين؛ بسبب معاناته من آلام في العضلة الخلفية.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن غياب رونالدو قد يكون بمثابة فرصة جيدة لكل من نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، والكوري الجنوبي سون هيونج مين، مهاجم توتنهام هوتسبير، من ناحية التهديف في البريميرليج.

ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا، متفوقًا على سون هيونج مين صاحب الوصافة بفارق هدف وحيد فقط، بينما يتواجد رونالدو في المركز الثالث برصيد 18 هدفًا.

وشارك كريستيانو رونالدو في 39 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالهم 24 هدفًا.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة.