رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يبحث كسر النحس المحلى على حساب إنبى بالجبل الأخضر بالدورى المصرى

الأهلي
الأهلي

يحل الفريق الأول بنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره إنبي في التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ 15 من الدوري علي استاد المقاولون العرب.

يعاني المارد الأحمر على صعيد الدوري في الفترة الأخيرة إذ لم يتذوق الفريق طعم الانتصار في آخر أربع مباريات له بهزيمة من المصري ثم تعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي. 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة بعد لعب 15 مباراة وبفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي لعب 19 مباراة.

أما إنبي بقيادة حلمي طولان المدير الفني  للفريق البترولي يدخل اللقاء منتعشًا بعد سلسلة النتائج الإيجابية بعد تعادل أمام المقاولون العرب في آخر مبارياته والفوز علي الزمالك واحتل المركزالتاسع برصيد 24 نقطة. 

 ويسعي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لإيقاف نزيف النقاط والخروج بنقاط المباراة كاملة أمام إنبي ليقترب من القمة.

في المقابل يرغب حلمي طولان في استغلال حالة الارتباك  الفني داخل الأهلي في الفترة الأخيرة للخروج بنتيجة إيجابية تساعده في مشواره للاقتراب من المربع الذهبي.

من جانبه استقر الجنوب إفريقي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمود وحيد ورامي ربيعة ومحمد هاني وكريم فؤاد وفي وسط الملعب محمود متولي ومحمد أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهرمحمد وبيرسي تاو وفي الهجوم محمد شريف.