رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موسيمانى يحذر اللاعبين من صحوة إنبى.. ويطالب باستغلال سقوط الزمالك لحسم الدورى

موسيماني مع لاعبي
موسيماني مع لاعبي الاهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا، مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة إنبي ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر وتشهد استمرار غياب لويس ميكيسوني وعمرو السولية وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأليوديانج للإصابة، بينما سيحسم مصير الثنائي حسام حسن ومحمد محمود بعد استبعادهما من مواجهة البنك في الجولة الماضية. 

كما يحدد موسيماني ملامح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء بعد مشاهدة ملخص آخر 5 مباريات للفريق البترولي في الدوري وتحديد طريقة وأسلوب حلمي طولان. 

وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين حذرهم من إنبي الذي يعيش نشوة الفوز علي الزمالك المنافس التقليدي وستكون لديه دوافع في مواصلة الانتصارات والدخول في المربع الذهبي. 

وأكد موسيماني خلال حديثه ضرورة غلق ملف مباراة البنك والتركيز في عدم التفريط بأي نقطة في الدوري من أجل استغلال خسائر الزمالك المتتالية، من أجل استعادة القمة وحصد اللقب الموسم الجاري وتعويض خسارته في الموسم الماضي عندما فرط في النقاط بسبب انشغال الفريق بدوري أبطال إفريقيا علي حساب المباريات المحلية.

وأضاف الجنوب إفريقي خلال الجلسة ضرورة عدم التعثّر مجددًا في بطولة الدوري بعدما خسر الفريق 7 نقاط في 3 مباريات متتالية بالخسارة من المصري والتعادل أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

وشدد المدير الفني علي لاعبي الأهلي علي ضرورة عدم التفكير في ملف بطولة إفريقيا والتركيز في بطولة الدوري فقط، خاصة في ظل المباريات المضغوطة  قبل مواجهة الوداد المغربي.