رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد هلال: كنا نستطيع الفوز على الأهلى.. والمسابقة صعبة ولا توجد مباراة سهلة

محمد هلال
محمد هلال

أعرب محمد هلال، مهاجم البنك الأهلي، عن سعادته بالتعادل الذي حققه فريقه أمام نظيره النادي الأهلي، في المباراة التي جمعتهما في الجورة الـ19، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعادل النادي الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي، سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الـ19، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 34، محتلا المركز الثالث، بينما يرتفع رصيد البنك الأهلي إلي النقطة 24 محتلا المركز الثامن.

وقال محمد هلال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر قناة “أون تايم سبورتس”: كنا نواجه فريقا كبيرا، والمباراة كانت صعبة، ولكننا نسير خطوة بخطوة، ونلعب كل لقاء من أجل حصد الثلاث نقاط، مشيرا إلي أن حصد نقطة من الأهلي شىء جيد وسنبني عليها خلال الفترة المقبلة.

وتابع: كان من الممكن أن نخطف الفوز من الأهلي، لكن التوفيق لم يكن حليفنا، مشيرا إلي أن الدوري هذا الموسم ليس مفهوما كنتائج غير متوقعة، مؤكدا أن المسابقة صعبة ولا توجد مباراة سهلة.

واختتم: الأهلي هو الأهلي مهما كانت الغيابات، ولا بد أن نكون مركزين أمام المارد الأحمر طوال الـ90 دقيقة، وهذا ما نجحنا فيه، وفرصنا كانت أكثر وأخطر.