رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل اجتماع مدرب الإسماعيلى بقائد الدراويش

حمزة الجمل وعمر الوحش
حمزة الجمل وعمر الوحش

عقد حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، اجتماعًا مع عمر الوحش، قائد الفريق، على هامش المران الذي أقيم على ملعب ”عبدالرحمن أنوس” باستاد الإسماعيلية، استعدادًا لملاقاة البنك الأهلي ضمن منافسات الدوري العام.

يأتي ذلك فى إطار سياسة الجهاز الفني للفريق، بعمل جلسات مستمرة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم لمواصلة الانتصارات المحلية لتصحيح مساره بجدول المسابقة المحلية الذى لا يليق بإسم الإسماعيلي وشعبيته الكبيرة.

واستأنف الدراويش تدريباته الجماعية بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعه عقب أداء مباراة سيراميكا كليوباترا فى الدوري بالإضافة إلى التجرية الودية ضد بلبيس.

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لملاقاة البنك الأهلى عصر الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ20 من عمر المسابقة المحلية.

معسكر مغلق للإسماعيلي ”الجمعة المقبل“

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، إقامة معسكر مغلق للفريق يوم الجمعة المقبل بفندق إقامة اللاعبين بمقر النادي، تحضيرا لمواجهة البنك الأهلي فى الدوري المصري.

حيث يرغب ”الجمل” فى إقامة المعسكر قبل موعد اللقاء بـ48 ساعة من أجل تركيز اللاعبين والابتعاد عن أي مؤشرات خارجية بجانب عمل محاضرات نظرية وتحفيزية لمواصلة صحوة الفريق الأخيرة بمسابقة الدوري العام.

ويستضيف الإسماعيلي، فريق البنك الأهلي عصر الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، فى الجولة العشرين من عمر المسابقة المحلية.

الجدير بالذكر ان الإسماعيلي نجح فى الفوز على المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا خلال آخر مباراتين تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة حمزة الجمل، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة.