رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: جوارديولا يحسم مستقبل إلكاى جوندوجان مع مانشستر سيتى

إلكاي جوندوجان وبيب
إلكاي جوندوجان وبيب جوارديولا

حسم الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، موقفه من استمرار الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب وسط الفريق، أو رحيله خلال الفترة المقبلة.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن إلكاي جوندوجان قد يرحل عن صفوف مانشستر سيتي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

موقف جوارديولا تجاه مستقبل إلكاي جوندوجان

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «تليجراف» البريطانية، فإن جوارديولا طلب من إدارة مانشستر سيتي رحيل بعض اللاعبين عن الفريق، في الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة بأن إلكاي جوندوجان ليس ضمن قائمة اللاعبين المحتمل رحيلهم، مشيرة إلى تمسك جوارديولا بخدمات اللاعب في الموسم الجديد 2022-2023.

وشددت الصحيفة على أن جوارديولا يرفض رحيل جوندوجان بشكل قاطع، خاصة أنه إحدى الركائز الأساسية في تشكيل مانشستر سيتي.

يذكر أن إلكاي جوندوجان قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في عام 2016، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، وينتهي عقده في صيف 2023 المقبل.

وشارك إلكاي جوندوجان في 42 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع البطولات هذا الموسم 2021-2022 حتى الآن، سجل خلالها 8 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره أستون فيلا، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 90 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة برصيد 89 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط.