رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يرصد آخر تطورات الحالة الصحية لبدر بانون وموعد عودته للملاعب

بدر بانون
بدر بانون

يخضع بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، للعديد من الفحوصات الطبية في أحد المراكز الطبية بالقاهرة للوقوف على آخر تتطور حالته الصحية.

 

وعلم “الكابتن” أن الفحوصات المبدئية التي خضع لها المدافع المغربي تشير لتحسن حالته بشكل كبير جدا، إلا أن أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، يريد مزيدا من الاطمئنان والدقة، وحرص حاليا على إجراء اللاعب عددا من تدريبات العجلة في الجيم وبأشكال متدرجة للوصول إلى أفضل قراءة لرسم قلب اللاعب، خوفا من حدوث أي تفاقمات طبية.

 

وشدد أبوعبلة على مدافع الأهلي بأنه عندما يمارس التدريبات بالعجلة في الجيم وفور شعوره بأي آلام بالقلب يبلغه في الحال للتمكن من الوقوف على حالته النهائية بنسبة 100% ودخوله تدريبات الفريق تدريجيا.

 

وتشير التقارير المبدئية وأول قراءة لرسم قلب اللاعب على العجلة إلى تحسن حالته بشكل كبير، واحتمالية عودته للتدريبات الجماعية خلال أيام قليلة من الآن.

وابتعد بدر بانون عن المشاركة مع الأهلى منذ إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب المغرب فى أمم إفريقيا، ليعانى من توابع إصابته بالفيروس، حيث يخضع اللاعب فى الفترة الأخيرة لفحوصات طبية على القلب والرئتين للاطمئنان عليه بشكل كامل قبل عودته إلى الملاعب.

 

ويستعد الفريق لمواجهة البنك الأهلي مساء الليلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.