رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأهلى يبحث استعادة الانتصارات المحلية على حساب البنك فى الجبل الأخضر

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره البنك  الأهلي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري علي استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.
ويدخل المارد الأحمر اللقاء من أجل استعادة نغمة الانتصارات المحلية بعد الخسارة أمام المصري والتعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا ويحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة بينما البنك في المركز السابع برصيد 24 نقطة. 
ويسعي  الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لاستغلال نشوة الصعود إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا في تخطي عقبة البنك والعودة للمنافسة علي قمة الدوري بعد خسارة الزمالك أمام إنبي  وأيضا مصالحة جماهير القلعة الحمراء محليًا.
في المقابل يرغب خالد جلال، المدير الفني للبنك، في مواصلة عروضه القوية والحصول علي نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر في الدوري خاصة عقب ترشيحه لتولي تدريب المنتخب الأوليمبي لخلافة شوقي غريب.
من جانبه استقر الجنوب إفريقي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء البنك والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمد هاني وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وفي وسط الملعب محمود متولي ومحمد أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد وحسين الشحات وفي الهجوم محمد شريف.