رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول وساثهامبتون فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وساثهامبتون

موعد مباراة ليفربول وساثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة العالمية، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من المسابقة.

 

موعد مباراة ليفربول وساثهامبتون 

 

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وساثهامبتون في الدوري الإنجليزي في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سينت ماري".

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساثهامبتون 

 

 وتُذاع مباراة ليفربول وساثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر، ومحاولة خطف لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2021-2022.

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما توّج الريدز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب الفوز على تشيلسي بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح، بعدما تعادلا سلبيًا في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.

 

في المقابل، يرغب فريق ساوثهامبتون، تحت قيادة المدرب رالف هاسنهوتل، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويحتل فريق ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 90 نقطة، بينما يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.