رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى فى نهائى أبطال إفريقيا وملعب اللقاء

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

تخطى الفريق الأول النادي الأهلي لكرة القدم عقبة فريق وفاق سطيف في دور نصف النهائي بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين 6-2 ليحجز مقعده في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي ليخوض الفريق صراعا كرويا على لقب البطولة لهذا الموسم مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي بملعب محمد الخامس حسبما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 

واستطاع النادي الأهلي إقصاء نظيره وفاق سطيف في نصف النهائي، حيث فاز في مباراة الذهاب باستاد الأهلي we السلام بأربعة أهداف دون رد فيما تعادل الفريقان إيجابيا في مباراة العودة بنتيجة 2-2 ليتمكن النادي الأهلي من التأهل للنهائي.

كما تمكن نادي الوداد البيضاوي من الوصول للنهائي بعد فوزه على منافسه بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين. 

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري 

أبطال إفريقيا نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي يوم 30 مايو الجاري بين النادي الأهلي ونادي الوداد البيضاوي، حيث تعد هذه المباراة الثانية التي تجمع بين الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد نسخة عام 2017.

وتقام المباراة في المغرب باستاد محمد الخامس، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا واعتراضا من قبل النادي الأهلي، حيث يشارك فريق مغربي في المباراة وهو ما يمكن فريق من اللعب على أرضه وسط جمهوره وحرمان الآخر من هذه المميزات.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا للاتحاد الإفريقي “كاف” يطالب فيه بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محايد.

الأهلي والوداد في النهائي

وجمع نهاي أبطال إفريقيا الناديين في لقاء سابق في عام 2017 حيث توج الواد بلقب البطولة على حساب الأهلي حيث أقيمت مباراة الذهاب في مصر، حيث استضافها الأهلي في استاد برج العرب بالإسكندرية وتعادل الفريقان أما المباراة الثانية فأقيمت في المغرب على أرضية استاد محمد الخامس بالدار البيضاء وفاز فيها صاحب الأرض بهدف نظيف.

إقرا أيضا:
تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم في دوري الأبطال

تردد قناة ON TIME SPORT لمشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر فى دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

يتم نقل المباراة عبر قنوات "beIN Sports" فهي الناقل الحصري للبطولات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خاصة منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث من المتوقع أن يتم نقل مباراة الوداد والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 عبر قناة beIN Sports 3 HD.