رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطالب اللاعبين بغلق الملف الإفريقى.. ودراسة البنك الأهلى وفحص طبى للرباعى اليوم

مران الاهلي
مران الاهلي

يستأنف الفريق الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، تدريباته اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وكان المدير الفني قد منح اللاعبين راحة سلبية عقب لمدة 24 ساعة عقب العودة من الجزائر من أجل التقاط الانفاس وإراحة اللاعبين من الضغط النفسي والعصبي قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري.

ويخضع الرباعي  أليو ديانج ورامي ربيعة وعمرو السولية وياسر إبراهيم، لاعبو الفريق الأول، لفحص طبي علي هامش المران اليوم، من أجل حسم مصيرهم في المشاركة أمام البنك الأهلي من عدمها خلال المران.

ويعاني ياسر إبراهيم من شد بسيط في الخلفية الذي تعرض له خلال مباراة وفاق سطيف بينما السولية تم استبعاده لعدم جاهزيته بسبب الضامة واشتكي المالي من الركبة بينما ربيعة من العضلة الأمامية.

في المقابل، يغيب لويس ميكيسوني لاعب الفريق لمدة 10 أسابيع بعد ظهور نتيجة الأشعة الجديدة، وابتعاد عن الملاعب، بعدما أثبتت الأشعة التى خضع لها فى الجزائر إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة وهى الإصابة التي تعرض لها اللاعب في أحد التدريبات بالجزائر قبل مباراة وفاق سطيف فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أغلق الجنوب إفريقي، المدير الفني، الملف الإفريقي ملف إفريقيا وبدأ التحضير لمواجهة البنك الأهلي بعد مشاهدة آخر 4 مباريات أمام الاتحاد وإنبي وإيسترن كومباني وطلائع الجيش من أجل وضع نقاط القوة والضعف للمنافس. 

ويعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين لشرح أهمية مباراة البنك باعتبارها عنق الزجاجة في مشوار الفريق وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي أمام الفريق الصاعد حديثا للدوري. 

ويخشي المدير الفني من مواصلة نزيف النقاط  في الدوري التي تعرض لها أمام المصري وسيراميكا كليوباترا قبل المشاركة الإفريقية وحذر اللاعبين من الصدام مع الجماهير وعدم الانشغال بالنهائي في الفترة الحالية.