رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدر بانون يحدد موعد عودته إلى القاهرة والمشاركة فى تدريبات الأهلى

بدر بانون مع لاعبي
بدر بانون مع لاعبي الأهلي

استقر المغربي بدر بانون، لاعب الفريق الأول، علي العودة إلي القاهرة منتصف الأسبوع المقبل للانتظام في التدريبات الجماعية بعد شعوره بالتحسن في البرنامج العلاجي الذي خضع له منذ إصابته بكورونا.

 وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعب تواصل مع الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، وأكد انتهاء البروتوكول الطبي الذي خضع له بعد أن ابتعد عن الملاعب خلال الأشهر الأربعة الأخيرة بسبب التهاب في عضلة القلب بسبب فيروس كورونا وأنه كان يحرص على خوض تدريباته بشكل يومي حتي يستعيد مكانه في تشكيل الفريق وغلق باب التكهنات حول فسخ الأهلي التعاقد معه لصعوبة عودته للملاعب.

وأضاف المصدر أن بدر بانون يرغب في اللحاق بالمشاركة مع الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

 من جانبه، أدى عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانًا منفردًا في «الجيم» ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له على هامش تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق وفاق سطيف الجزائري. 

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، أن السولية يواصل تدريباته التأهيلية؛ للتخلص من آلام العضلة الخلفية وهناك تحسن تدريجي في حالته. 

وأشار طبيب الفريق إلى أن السولية سيرافق بعثة الفريق إلى الجزائر؛ لاستكمال برنامجه التأهيلي، نظرا لوجود فرصة كبيرة للحاقه بمباراة العودة أمام وفاق سطيف. 

وغاب السولية عن لقاء الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري؛ بسبب إصابته بآلام في العضلة الخلفية.