رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالدو يبكى ويوجه رسالة غامضة لجماهير مانشستر يونايتد (فيديو)

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجدل بعدما دخل في نوبة بكاء، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاو "البريميرليج".

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على برينتفورد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاو "البريميرليج".

وشهدت المباراة مشاركة رونالدو كأساسي، وسجل هدفًا تم إلغاؤه، قبل أن يسجل هدفًا آخر من ركلة جزاء في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

 

بكاء رونالدو بعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

ورصدت عدسات الكاميرات بكاء كريستيانو رونالدو وهو يُحيي جماهير مانشستر يونايتد؛ نظرًا لأنها آخر مباراة للفريق على ملعب "أولد ترافورد"، في الموسم الحالي 2021-2022.

وخلال تحية الجماهير، ظهر رونالدو وكأن عينيه تدمعان، ثم نظر إلى الكاميرا وقال مبتسمًا: "لم أنتهِ بعد".

وبدا رونالدو وكأنه يودع جماهير مانشستر يونايتد، بعد موسم واحد على انتقاله لصفوف الفريق، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

وكان رونالدو قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، مقابل 12.85 مليون جنيه إسترليني، بعقد لمدة عامين، مع خيار التجديد لعام إضافي.

ويُعد رونالدو هدّاف مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، لكن الفريق يواجه شبح عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، نظرًا لتواجده في المركز السادس حاليًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة.

 

 

رسالة رونالدو تُثير الشكوك بشأن مستقبله

من جانبها، ربطت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، رسالة رونالدو بالتقارير التي تُشير إلى احتمالية رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد، في ظل رغبة النادي بالاعتماد على لاعبين شباب صُغار في السن، تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد إيرك تين هاج.

ويُعد رونالدو محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته في حال رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وتحقيق حلم الجمع بينه وبين غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في فريق واحد.

في حين أشارت بعض التقارير الصحفية الأخرى، إلى احتمالية عودة رونالدو إلى صفوف ريال مدريد الإسباني من جديد.

 

كريستيانو رونالدو