رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بالأهلى يكشف لـ«الكابتن» سبب رفض موسيمانى ضم سولى مونتارى

سولي مونتاري
سولي مونتاري

واصل الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفضه لمقترح التعاقد مع الغاني، سولي مونتاري، لاعب هارتس أوف الغاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سولي مونتاري كان أحد اللاعبين المميزين في جيل منتخب غانا، الذي وصل للدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2010، أمام منتخب أوروجواي، وسبق له اللعب للعديد من الأندية الأوروبية، أبرزها فريق ميلان الإيطالي، ومواطنه إنتر، بالإضافة إلى ناديي سندرلاند، وبورتسموث الانجليزيين؛ واتحاد جدة السعودي، وديبورتيفو لاكرونيا الإسباني. 

وكشف مصدر  داخل الأهلي لـ«الكابتن» عن أن موسيماني رفض الصفقة، رغم اعترافه بخبرات مونتاري الفنية، معللًا بأن انضمامه للفريق لن يمثل استفادة فنية، وذلك لاقترابه من سن الـ38، وضعف قدراته البدنية خاصة أنه في مرحلة اعتزال كرة القدم.

وتلقت إدارة الأهلي مؤخرًا عرض من أحد وكلاء أعمال اللاعبين، بإمكانية التعاقد مع الغاني سولي مونتاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأكد المصدر أن موسيماني يبحث عن تدعيم المراكز التي يعاني منها الفريق سواء هجوميًا أو في والأطراف الهجومية، بلاعبين صغار السن من أجل استغلال ميزتي السرعة والمهارة في مباريات الفريق المقبلة.