رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الأهلى ينتظر موقف موسيمانى ولجنة الكرة لضم ظهير بترو أتلتيكو

موسيماني مع الخطيب
موسيماني مع الخطيب

يدرس مسؤولو الأهلي التعاقد مع تو كارنيرو، ظهير أيسر نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كأحد الحلول المناسبة لتعويض غياب التونسي علي معلول.

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ«الكابتن» أن ترشيح اللاعب عن طريق الأنجولي جيلبرتو، لاعب الأهلي السابق، والمدير الرياضي لنادي بترو أتليتكو، والذي تواصل مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وعرض عليه التعاقد مع كارنيرو، مؤكدًا أنه من اللاعبين الواعدين في القارة السمراء، وسيمثل إضافة قوية للأهلي في المستقبل حال التعاقد معه.

وواصل المصدر أن عبد الحفيظ طلب من جيلبرتو مهلة من أجل عرض اللاعب على بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وكذلك لجنة إدارة الكرة بالنادي، برئاسة محمود الخطيب؛ لمعرفة موقف الجميع من ضم اللاعب، أو غلق الملف نهائيًا.

وشدد المصدر على أن ترشيح جيلبرتو لمواطنه، جاء بعدما بدأت إدارة الأهلي البحث عن ظهير أيسر إفريقي، في ظل الإصابات المتكررة للتونسي علي معلول، وانتهاء عقده بعد موسمين مع النادي الأهلي، وكبر سنه بجانب كثرة إصابته في الفترة الأخيرة، فضلًا عن عدم قناعة موسيماني بمستوى محمود وحيد في الفترات التي شارك فيها مع الفريق، وابتعاده عن المشاركة مع الفريق.