رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يوجه الشكر لـ«حمد إبراهيم» وجهازه المعاون.. وحمزة الجمل مديرًا فنيًا

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة حمد إبراهيم وذلك بإنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

جاء ذلك خلال الاجتماع العاجل الذى عقده مجلس الإدارة بمقر النادي بغرض إعادة الهيكلة الفنية والإدارية بشكل كامل داخل قطاع الفريق الأول بما يضمن عودة الهدوء والإستقرار داخل أروقة الفريق والمضي قدمًا نحو تصحيح المسار.

واتخذ مجلس الإدارة النادي بإجماع الآراء قرار إنهاء التعاقد بالتراضي بسبب استمرار نزيف النقاط وغياب التوفيق عن الفريق مما أدى لتعرضه لهزيمتين على التوالي في آخر مواجهات الفريق أمام إنبي وطلائع الجيش ضمن منافسات الدوري العام.

 

تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد للإسماعيلي

استقر مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، على تشكيل الجهاز الفني الجديد، الذي سيتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وقرر مجلس إدارة الإسماعيلي إقالة الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم، بسبب سوء النتائج، التي كان آخرها الخسارة أمام إنبي بهدفين نظيفين، وطلائع الجيش بهدف نظيف.

ويتكون الجهاز الفني الجديد من حمزة الجمل، مديرًا فنيًا، حسنى عبدربه، مديرًا للكرة، أحمد قناوي، مدربًا عامًا، محمد حمص، مدربًا عامًا، سيد توفيق، مدربًا لحراس المرمى.

ويستعد الإسماعيلي لخوض مباراة المصري البورسعيدي الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الأسبوع الـ14 بالدوري بسبب مشاركة المنافس في البطولة الإفريقية.

يُذكر أن الدراويش يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 مباريات، أحرز لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 20 هدفًا.