رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تريزيجيه يشارك فى انتصار باشاك شهير على قاسم باشا بالدورى التركى

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

انتصر فريق باشاك شهير، المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني، على مضيفه قاسم باشا، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ35 لبطولة الدوري التركي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأنهى باشاك شهير الشوط الأول من المباراة متقدمًا بهدفين مقابل هدف.

وفرض باشاك شهير استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة، كما كان الأكثر هجومًا على المرمى في ظل تراجع من لاعبي قاسم باشا.

وافتتح النرويجي فردريك جولبراندسن، التسجيل لفريق باشاك شهير في الدقيقة 28، بصناعة من تريزيجيه، قبل أن يتعادل مامادو فال، هدف التعادل لقاسم باشا.

وأضاف تريزيجيه الهدف الثاني لباشاك شهير في الدقيقة 45، ثم صنع الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ولكن الحكم ألغاه بداعي وجود حالة تسلل.

وانقلب الاستحواذ في الشوط الثاني لصالح فريق قاسم باشا، وحاول كلا الفريقين الوصول للمرمى، ولكن الأداء الهجومي جاء متوسطًا بينهما.

وسجل دينيز وتوروتش، الهدف الثالث لفريق باشاك شهير، في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.

وخرج تريزيجيه من ملعب المباراة في الدقيقة 70 وحل بدلًا منه زميله جورلير.

واستمرت محاولات لاعبي قاسم باشا، لتسجيل الهدف الثاني وتقليص الفارق، وسجله جاكسون موليكا في الدقيقة 78.

وأضاف جولبراندسن، ثاني أهدافه، ورابع أهداف فريقه في الدقيقة 79، ولكن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بداعي وجود خطأ.

واستحوذ لاعبو باشاك شهير، على مجريات اللعب بنسبة 55%، مقابل 45% لصالح لاعبي فريق قاسم باشا.

ورفع باشاك شهير رصيده بهذا الانتصار للنقطة رقم 60، ليحتل المركز الرابع، فيما توقف رصيد قاسم باشا عند 47 نقطة، في المركز الـ11.