رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يبحث عن استعادة انتصاراته المحلية على حساب سيراميكا كليوباترا بالدورى

الاهلى
الاهلى

يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفا على سيراميكا كليوباترا في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت على استاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري

واصل الأهلي نتائجه السيئة في مبارياته الأخيرة في الدوري بعد التعادل سلبيًا مع طلائع الجيش في الجولة الـ16 وذلك بعد الخسارة من المصري قبلها.

يحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة متخلفًا بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر لكن "المارد الأحمر" يملك مباراتين أقل.

في المقابل يدخل سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان مواجهة الأهلي بمعنويات فنية مرتفعة  بعد أن تمكن من تحقيق فوز ثمين على بيراميدز في الجولة الـ16 بهدف دون رد سجله محمد إبراهيم واستعاد انتصاراته.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري وذلك بعد أن تمكن من رفع رصيده إلى 17 نقطة.

تفاصيل جلسة موسيمانى مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة سيراميكا

 

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسات تحفيزية في فندق الإقامة مع اللاعبين حذرهم من استمرار تراجع النتائج محليا وأن الفترة المقبلة لا تحتاج إلى نزيف النقاط.
وشدد موسيماني علي ضرورة استعادة الانتصارات وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي وخسارة الدوري.

وأكد المدير الفني للاعبين أن مباراة سيراميكا كليوباترا لن تكون سهلة علي الإطلاق خاصة أن المنافس يضم لاعبين كبارا ولديهم خبرات كبيرة في مواجهات الأهلي.

وأشار الجنوب إفريقي إلي أن سيراميكا نجح في العودة سريعًا إلي مساره الصحيح في الفوز واللعب بقوة أمام الفرق الكبري.
وطالب موسيماني من رباعي دفاع الأهلي بضرورة تقريب المسافات بين الخطوط خاصة أن سيراميكا يضم ثلاثي هجومي متمثلا في شادي حسين ومحمد إبراهيم وباسم مرسي ولا بد من احترام الخصم والتركيز طوال المباراة وعدم الاستهتار والتهاون بأي فرصة ولا بد من استيعاب أخطاء مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

يهمك أيضا..