رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحوة طلائع الجيش تصطدم برغبة الإسماعيلى فى تصحيح أوضاعه بالدورى

طلائع الجيش تعادل
طلائع الجيش تعادل في أخر مبارياته مع الأهلي

يستضيف طلائع الجيش فريق الإسماعيلي في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز.

طلائع الجيش بقيادة طارق العشري يحتل المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 8 مباريات وجمع منها 14 نقطة بالفوز على فاركو والمصري وسيراميكا كليوباترا والتعادل مع المقاصة والاتحاد وإيسترن كومباني وإنبي والأهلي ويسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية للبقاء بعيدا عن صراع الهبوط خاصة أن الفوز سيرفع رصيده إلى 22 نقطة ويتقدم للمركز الثامن إذا تعثر غزل المحلة أمام الاتحاد.

في المقابل يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة وله مباراة مؤجلة مع المصري وبعد انتصارين متتاليين على الاتحاد وإيسترن كومباني اعتقد الجميع أن صحوة الدراويش قد بدأت لكن الفريق خسر بملعبه الأسبوع الماضي أمام إنبي وبالتالي يرفع شعار لا بديل عن الفوز للوصول للنقطة 14 وتخطي المقاولون إذا خسر غدا أمام المصري.

حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي اصطحب 24 لاعبًا للقاهرة وسيختار منهم 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد فوزي وعمر رضوان وعصام صبحي ومحمد بيومي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني وعمرطارق الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد بن خماسة ومحمد مخلوف وحسن ياسين وأحمد مدبولي وعبدالرحمن مجدي ومحمد عبدالسميع وأحمد مصطفي وسايكو كونتيه ومدحت فقوسة وجان موريل ووجيه عبدالحكيم ومحمد الشامي ودييجو فيرناندو.

وشهدت القائمة استمرار غياب الثلاثي باهر المحمدي ومحمود دونجا وكارميلو الجاراناز.

يدير المباراة أمين عمر ويساعده علاء عبدالباسط ورجب محمد ومعهم إبراهيم محمد حكما رابعا وعلاء صبري حكم فيديو وأحمد ناجي مساعد حكم فيديو.