رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيدى يعلن إصابة مهاجمه بقطع فى الرباط الصليبى

محمد بلح مهاجم المصري
محمد بلح مهاجم المصري

أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي خضع لها الفلسطيني محمد بلح، مهاجم المصري بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالقاهرة إصابة اللاعب بقطع كامل في الرباط الصليبي وذلك على خلفية إصابته قبل أيام، خلال إحدى تدريبات الفريق بمعسكره المغلق ببرج العرب.
صرح بذلك الدكتور مجدي الألفي، طبيب الفريق، مؤكدًا أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إجراء اللاعب العملية الجراحية، ليتم بعدها تحديد البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له اللاعب قبل عودته للتدريبات الجماعية.

المصري يتقدم باحتجاج رسمي ضد محمد معروف حكم مباراته أمام الزمالك

سيتقدم النادي المصري خلال الساعات القليلة المقبلة باحتجاج رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم ضد محمد معروف حكم مباراة الزمالك والمصري التي أقيمت مساء الخميس وانتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف.

صرح بذلك الأستاذ عاطف مبروك، نائب رئيس النادي المشرف العام على الفريق الأول، مؤكدًا أن إدارة النادي المصري ستطالب في احتجاجها بعدم إسناد أي مباريات مقبلة للحكم محمد معروف الذي تغاضى في المباراة عن طرد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك الذي عرقل أوستين أموتو وهو في طريقه للانفراد بالمرمى وذلك رغم استدعاء حكام فار له لإعادة النظر في قراره الغريب، مضيفًا أن الحكم احتسب ركلة حرة مباشرة للزمالك على حدود منطقة جزاء المصري وهي الركلة التي تم منها إحراز هدف التعادل للزمالك، رغم أن عددا من خبراء التحكيم أشار إلى أن الكرة ليست بها ثمة خطأ على لاعب المصري.

وأشار الأستاذ عاطف مبروك إلى أن النادي المصري لا يسعى سوى للحفاظ على حقوق ناديه وجماهيره العظيمة التي باتت تشعر بالظلم من القرارات الغريبة للحكم محمد معروف الذي أفرط كذلك في منح لاعبي المصري عددا كبيرا من الكروت الصفراء وسط تغاضيه التام عن عدد من أخطاء لاعبي الزمالك.