رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. الزمالك يحول تأخره أمام المصرى لفوز مثير فى الدورى

الزمالك والمصري البورسعيدي
الزمالك والمصري البورسعيدي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 38 نقطة لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المصري عند 19 نقطة، في المركز التاسع.


أحداث الشوط الأول

نجح فريق المصري البورسعيدي في إنهاء الشوط الأول بالتقدم على الزمالك بهدف دون رد خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف المصري البورسعيدي اللاعب ياسر حمد في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

بدأت المباراة بهدوء من الجانب الفريقين، حيث انحسر اللعب في وسط الملعب. دون وجود أي خطورة على مرمى محمد أبوجبل وأحمد مسعود.

وكانت أخطر فرص المباراة في الدقيقة 12، بعد هجمة مرتدة للزمالك وبينية من بن شرقي إلى إمام عاشور يسددها أرضية قوية لكن القائم الأيسر للمصري يتصدى للكرة ويحرم الزمالك من هدف أول.

جاء هدف المصري في الدقيقة 33 عن طريق المدافع ياسر حمد بعد كرة عرضية رائعة من إلياص الجيلاصي من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح فريق المصري على رأس ياسر حمد الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

محاولة للاختراق من حسن علي من يمين منطقة الجزاء بعدما تبادل الكرة مع محمد عنتر لكن خرجت إلى ركلة مرمى.

كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح الزمالك شتتها دفاع المصري لتصل إلى طارق حامد الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى.

أحداث الشوط الثاني

كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيسر لصالح الزمالك عن طريق شيكابالا ليرتقي لها عمر السعيد بشكل رائع ويسدد رأسية قوية لكن تصدي رائع من أحمد مسعود حارس مرمى المصري.

كرة عرضية رائعة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك عن طريق زيزو ليسدد عمر السعيد رأسية متقنة أقصى الزاوية اليسرى لكن تصدي رائع من حارس المصري.

تسديدة رائعة من أحمد سيد زيزو من مخالفة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك أحمد مسعود حارس مرمى المصري.

تصويبة من أحمد حمودي من على حدود منطقة الجزاء لصالح المصري لكن تصدى لها حارس مرمى الزمالك.

الهدف الثاني لصالح الزمالك بعد كرة عرضية رائعة من أحمد فتوح لاعب الزمالك من الطرف الأيسر على رأس سيف الدين الجزيري الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.