رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: ليفربول عائلة واحدة وقرار تمديد التعاقد كان سهلًا

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، عن كواليس تمديد تعاقده مع الفريق.

وأعلن نادي ليفربول، في وقت سابق اليوم، عن تمديد تعاقده مع يورجن كلوب، لعامين آخرين، ليمتد عقده إلى 2026.

وقال كلوب في مقابلة تليفزيونية مع قناة النادي الرسمية: "أقول ذلك بكل سهولة، إنه شعور عظيم؛ ولم أكن متخيلًا أنني سأشعر بمثل هذه الحماسة".


وأضاف: "لم أتخيل أنني سأجد مكانًا وناديا يرحب بي مثل ليفربل؛ ولحسن الحظ أنني كنت مفيدًا للنادي، لذلك كان قرار تجديد تعاقدي سهلًا جدًا".

وأردف: "المرة الأولى التي فكرت فيها بالتجديد كانت عندما جددت تعاقدي في المرة السابقة، بعام 2019، وبعدها بفترة كنت أتناول الطعام مع زوجتي في أحد المطاعم وقلت لها إنني لا أتخيل نفسي أرحل عن ليفربول في 2024، وكانت تلك أول مرة أفكر فيها بالتجديد".

وواصل: "هنا في ليفربول، الجميع يشعر بأننا عائلة واحدة، ومن الرائع أن أكون جزءا من هذه العائلة".

وشدد: "ليفربول أكبر بكثير مما نقدمه على أرض الملعب، ومن الصعب أن يدرك أحد ما أقول إلا إذا كان فردًا من عائلة هذا النادي، متابعًا: "لقد تحسننا كثيرًا خلال السنوات الماضية، بالطبع النادي له تاريخ كبير، ولكن خلال وجودي هنا كل يوم أشعر بأننا أقرب لبعضنا من اليوم الذي يسبقه".

واسترسل: "هذا النادي مر بتوقيتات صعبة خلال تاريخه، وخلال فترتي مررنا ببعض الأوقات الصعبة مثل كورونا، ولكننا تعاملنا مع هذه الأمور كعائلة واحدة".

وأنهى تصريحاته: "عندما ينتهي عقدي هنا ستكون هذه أطول فترة لي مع نادٍ واحد، وهذا أمر يجعلني أشعر بالفخر".