رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلب غريب من فيريرا فى صفقات الزمالك الجديدة.. عاجل

فيريرا
فيريرا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار هام من جانب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، فيما يتعلق بصفقات الفريق الجديدة في الموسم المقبل.

وأكد المصدر لـ"الكابتن" أن فيريرا طلب من مسئولي الزمالك استبعاد فكرة ضم صانع ألعاب بشكل صريح في ميركاتو الصيف بعد عرض بعض الترشيحات عليه لاعبين محليين وأجانب.

فيريرا أكد لمسئولي الزمالك أن الاستراتيجية الخاصة به لا تعتمد على تواجد صانع ألعاب بشكل صريح وأنه يعتمد بصورة أكبر على الأطراف وهو ما دفعه لتغيير مهام يوسف أوباما لاعب الفريق منذ توليه المسئولية الفنية.

وأشار فيريرا لمسئولي الزمالك إلى أنه يرغب في تواجد لاعبين جوكر في الموسم المقبل بما يسمح له بتوظيفهم في أكثر من مكان ويمنحوه حرية تكتيكية في المباريات.

واتفق فيريرا مع مسئولي الزمالك على عرض كل الأسماء عليه قبل التعاقد مع أي لاعب جديد بين صفوف الفريق سواء على صعيد اللاعبين المحليين أو الأجانب خلال الموسم المقبل.

ويعكف مسئولو الزمالك في الوقت الحالي على التجهيز لصفقات الموسم الجديد في ظل رغبتهم بالإحلال والتجديد بشكل كامل داخل الفريق لسد النقص في بعض المراكز التي يعاني الفريق من نقص فيها خلال الفترة الحالية.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.