رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صليت ركعتين شكر.. أول تعليق من مرتضى منصور بعد الحكم بحبسه.. عاجل

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تقدمه لاستئناف ضد الحكم بحبسه عامين والغرامة في قضيتين بعد اتهامه فيهما بسب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وقال مرتضى منصور عبر مقطع فيديو على يوتيوب "نفس المحكمة حكمت لي بالبراءة في قضيتين مشابهتين من قبل، ولكن لا تعليق على أحكام القضاء، بعد الحكم صليت ركعتين شكر لله".

وأضاف "مع احترامي لسيادة القاضي الجليل، عندما وصلتنا معلومات أنه سيحكم ضدي طلبت بشكل رسمي رد القاضي لكنه أصدر هذا الحكم الذي لن أعلق عليه لأنه ليس من حقي أو سلطتي التعليق على الحكم القضائي".

وشدد " سأحصل على حقي بالقانون. الحكم أول درجة وسندفع الكفالة وسنقدم الاستئناف. القضيتان لا سب وقذف فيهما".

وأتم تصريحاته "نسيت أن حسن مصطفى عاد. عندما عاد أول مرة تم عزلي، ثم سقطت بالتزوير في انتخابات مجلس الشعب. من معه الله لا يخاف، ومرتضى منصور من يحبونه بالملايين".

وكانت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار شريف البيلي، قضت بحبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سنتين في القضيتين اللتين رفعهما الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد قيام الأول بالتجاوز والسب والقذف عبر وسائل الإعلام.. وكان محمد عثمان، المستشار القانوني للأهلي، قد أقام الدعوى رقم 3435 لسنة 2021 جنح مالية والمقيدة برقم 45 لسنة 2022 جنح اقتصادية.. والقضية رقم 3514 لسنة 2021 جنح مالية والمقيدة برقم 83 جنح اقتصادية.. وقضت المحكمة اليوم بحبس المتهم سنة في كل قضية وتغريمه عشرة آلاف جنيه.. ودفع تعويض مؤقت للكابتن محمود الخطيب قدره عشرة آلاف جنيه.