رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى بالسلوم يعلق على مواجهة الأهلى ببطولة كأس مصر

كأس مصر
كأس مصر

علق الحساب الرسمي لنادي المصري بالسلوم، على موعد مواجهة الفريق المرتقبة أمام الأهلي ببطولة كأس مصر.

 

الحساب الرسمي للمصري بالسلوم يعلق على مواجهة الأهلي بكأس مصر 

ونشرت الصفحة الرسمية على حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":  كن حذرًا هناك خيط رفيع يفصل بين الصيد والوقوف على الشاطئ".

 

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم ضمن مؤجلات كأس مصر

من المقرر أن يواجه المصري بالسلوم نظيره الأهلي، في أول مواجهة تاريخية بينهما، يوم 12 يونيو المقبل، ضمن مؤجلات دور الـ32 من عمر مسابقة كأس مصر في نسختها الجديدة 2021/ 2022 على ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

اتحاد الكرة يحدد مواعيد مؤجلات كأس مصر القديمة والجديدة

 

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد حددت، اليوم الأربعاء، مواعيد المباريات المؤجلة من كأس مصر سواء النسخة القديمة 2020/ 2021، أو الجديدة 2021/ 2022.

 

وجاءت مواعيد المباريات على النحو التالي:

نسخة 2020/ 2021، تستكمل بإقامة مباراة الزمالك وأسوان يوم 23 مايو القادم، على ملعب المقاولون العرب في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات نصف النهائي.

بينما تقام المواجهة المنتظرة بين بيراميدز والأهلي يوم 26 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات ربع النهائي، على أن يواجه الفائز من المباراة فريق بتروجت أحد فرق القسم الثاني، في نصف النهائي.

أما مواعيد مؤجلات دور الـ23 بكأس مصر نسخة 2021-2022، فتنطلق يوم 12 يونيو القادم بإقامة المصري والمنصورة في تمام السادسة والنصف مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والأهلي والمصري بالسلوم التاسعة ليلا على ملعب السلام.

بينما الختام سيكون يوم 13 يونيو المقبل، بمواجهة الزمالك مع الداخلية على استاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساء.