رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابطة الأندية تكشف سبب تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف رابطة الأندية المصرية عن سبب تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الثاني بعد إعلان جدول المؤجلات وخمس جولات مقبلة.

 

وكان من المقرر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في 24 مايو ضمن لقاءات الجولة العشرين من المسابقة.

 

وقال أحمد دياب رئيس الرابطة في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”: ""تأجيل مباراة القمة كان بسبب رغبة الرابطة في لعب أكبر عدد ممكن من المؤجلات قبل المواجهة بين الفريقين حفاظا على فرص التنافس".

 

وأضاف: “سنعلن عن الجدول النهائي لبقية مباريات الموسم قبل يونيو المقبل ونستهدف إنهاء الموسم في 30 أغسطس”.

 

رابطة الأندية تقرر تأجيل مباراة القمة وتعلن مواعيد ست جولات من الدورى

 

أعلنت رابطة أندية الدورى الممتاز عن مواعيد مباريات ست جولات من الدور الثانى لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد الحصول على موافقة ناديي الزمالك وبيراميدز على انطلاق منافسات الدور الثانى للدورى قبل انتهاء الأهلى من خوض مبارياته المؤجلة من الدور الأول. وتبدأ مباريات الدور الثانى من مسابقة الدورى يوم 9 مايو المقبل بمباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدورى وهى الجولة التى تشهد تأجيل مباراة الأهلى أمام الإسماعيلى بسبب انشغال الأهلى بمباراتى الذهاب والإياب فى نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائرى والمقرر لهما يوما 7 و14 مايو المقبل. كما تم تأجيل مباراة الأهلى أمام الزمالك فى الجولة العشرين من عمر المسابقة حتى يستعد الأهلى لمباراة نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا وفى حال عدم تأهله سيخوض مباراتين من مبارياته المؤجلة. وجاء تأجيل مباراة القمة بناء على رغبة الزمالك، حيث رفض مسئولوه مواجهة الأهلى قبل الانتهاء من خوض مبارياته المؤجلة التى وصلت إلى أربع مباريات وهى مباريات الجونة وإنبى وإيسترن كومبانى والإسماعيلى.