رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فالفيردى: عندما ترتدى قميص ريال مدريد عليك أن تفوز بكل شىء

فيدي فالفيردي
فيدي فالفيردي

تحدث الأوروجواياني فيدي فالفيردي، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، عن المباراة التي ستجمع فريقه بمانشستر سيتي الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على مانشستر سيتي، الثلاثاء، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أحاول دائمًا تقديم كل شيء للفريق، في خط الوسط يمكنني إظهار قدرتي من حيث الدفاع والهجوم، لكنني سأقدم كل ما لدي أينما ألعب".

وأضاف: "أنا أتحسن مع زملائي في الفريق، لا بد لي من التحسن ليس فقط كلاعب ولكن كشخص، فقدت مركز البداية في التشكيل بسبب الإصابات، لكن كرة القدم تمنحنا دائمًا فرصة، وأحاول الاستمتاع بأكبر عدد ممكن من الفرص".

وزاد: "شخصية اللاعبين الشباب؟ نحن في ريال مدريد لأننا جاهزون لمواجهة المواقف الصعبة، علينا أن نظهر أن اللاعبين الشباب لديهم أيضًا شخصية وطاقة، ونتعلم من اللاعبين ذوي الخبرة، اللاعبون الشباب مستعدون أيضًا لمواجهة كل لحظة.. عندما ترتدي قميص ريال مدريد فأنت تريد محاربة كل شيء حتى اللحظة الأخيرة، إنه جزء من تاريخ مدريد.. أنت دائمًا المرشح للفوز بكل شيء".

وأكمل قائلًا: "الخسارة أمام السيتي في 2020؟ من الواضح أنهم فريق رائع، لقد عملوا معًا لسنوات عديدة كفريق واحد، وهذا يثير ديناميكية كبيرة جدًا في الفريق، إنهم يعرفون ما يفعلونه والمهام التي يتعين عليهم القيام بها والتحركات بعد خسارة الكرة، إنهم يلعبون بشكل جيد للغاية لكننا نركز على ما هو لنا، عندما ترتدي قميص ريال مدريد عليك أن تفوز بكل شيء".

وأردف قائلًا: تاريخ ريال مدريد مهم في هذه البطولة، نلعب في كل مباراة كما لو كانت الأخيرة، نريد الفوز بكل شيء، نحن مستعدون لكل شيء، لقد كلفنا ذلك الكثير في باريس وفي طريق العودة وبدعم من الناس، عكسنا الوضع، ضد تشيلسي، سارت مباراة الذهاب بشكل جيد ولم يفيدنا ذلك كثيرًا لأننا عانينا في العودة، رغم أننا تأهلنا.