رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف عن الموعد النهائى للإعلان عن خليفة إيهاب جلال فى تدريب بيراميدز

إيهاب جلال
إيهاب جلال

استقر مسئولو نادي بيراميدز على خليفة إيهاب جلال المدير الفني السابق لـ"بيراميدز"، الذي ترك القيادة الفنية للفريق السماوي عقب انتهاء مباراة مازيمبى فى اياب ربع نهائى بطولة الكونفيدرالية، حتى يتفرغ تماما لمهمته مع المنتخب الوطني الأول.

 

بيراميدز يكشف لـ«الكابتن» الموعد النهائي للإعلان عن خلفية إيهاب جلال  

 

وعلم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل النادي السماوي، أنه تم الاستقرار بالفعل على هوية المدير الفني للفريق.

وقال المصدر: "فكرة التعاقد مع مدرب جديد في ظل ضغط المباريات المتتالي مليئة بالمخاطر، فهو يحتاج لبعض الوقت حتى يستطيع التأقلم على اللاعبين".

وأضاف: "نرفض المجازفة تماما في مثل هذه الظروف الصعبة لا سيما بعد الخروج من كأس الكونفيدرالية، ليس أمامنا الآن سواء بطولتي الدوري وكأس مصر". 

وأوضح المصدر: "هدفنا الاستمرار في المنافسة على تلك البطولتين، لذلك اليوناني تاكيس جونياس أصبح قريبا للغاية من تولي المسئولية الفنية، لدرايته الكاملة بكل كبيرة وصغيرة عن الفريق".

وأردف: "تم التوصل مع جونياس إلى اتفاق شبه نهائي على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد، يتبقى فقط بعض الأمور البسيطة، وجار الانتهاء منها".

وأكمل المصدر: "ساعات قليلة جدا تفصلنا عن خليفة إيهاب جلال المنتظر، سيتم الإعلان عن ذلك الليلة أو ربما الثلاثاء على أقصى تقدير".

وأشار المصدر إلى أن الوقت ليس في صالحنا، خاصة أن الفريق مرتبط بمواجهة قوية أمام سيراميكا كليوباترا الأربعاء، في بطولة الدوري المصري".

وأتم قائلا: "الفريق ليس في حاجة للمزيد من النتائج السلبية بعد الخروج الإفريقي، ربما تكون مواجهة سيراميكا بمثابة عودة جونياس مجددا على رأس القيادة الفنية للسماوي".

 

مازيمبي يطيح بـ"بيراميدز" من الكونفيدرالية

 

أطاح فريق مازيمبي الكونغولي بـ"بيراميدز"، من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، عقب الفوز على ممثل الكرة المصرية بهدفين نظيفين، أمس الأحد، ضمن منافسات إياب ربع نهائي المسابقة القارية، علما بأن مواجهة الذهاب، التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، يوم 17 أبريل الجاري انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

 

موعد مباراة بيراميدز المقبلة بالدوري المصري

 

يواجه فريق بيراميدز نظيره سيراميكا كليوباترا، فى التاسعة والنصف من مساء الأربعاء المقبل، في سهرة رمضانية كروية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري المصري موسم 2021-2022.