رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. ضغوط على الجبلاية للتراجع عن قرار تعيين إيهاب جلال مدربًا للمنتخب| عاجل

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن هناك ضغوطا على مجلس الجبلاية في الأيام الماضية للتراجع عن قرار تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب وزادت الضغوط في الساعات الماضية بعد أن فشل إيهاب جلال فى الوصول ببيراميدز لدور قبل النهائي من كأس الكونفيدرالية بخسارته من مازيمبي الكونغولي في المباراة بهدفين دون رد. 

 

وواصل المصدر في تصريحات لـ"الكابتن" أن خروج بيراميدز من كأس الكونفيدرالية وضع إيهاب جلال ومجلس الجبلاية في (وش المدفع) والكل يطالب اتحاد الكرة بعدم إسناد مهمة المنتخب لإيهاب جلال.

 

وأضاف المصدر أن قرار عدم إسناد المهمة لإيهاب جلال بات قرارا صعبا على المجلس وإن كانت هناك أصوات داخل المجلس ترغب في إلغاء القرار والتعاقد مع مدير فني آخر.

 

بيراميدز يطلب تأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

 

من ناحية أخرى تقدم نادي بيراميدز بطلب رسمي إلى ربطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب، من أجل مراعاة ظروف الفريق المشارك في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وظروف عودته للقاهرة يوم الإثنين، وتعديل موعد مباراة الفريق المقررة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي.

 

وجاء في خطاب بيراميدز لرابطة الأندية أن النادي يوجه الشكر إلى الرابطة، وقال البيان: 

 

"مما لا شك فيه أنكم تقدمون مجهودا ملموسا من أجل تطوير منظومة كرة القدم المصرية، وهو ما ينعكس بالإيجاب على كافة الأندية المشاركة في البطولات القارية والمحلية.

 

ولما كان فريق نادي بيراميدز ممثل مصر في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، يخوض مواجهة هامة خارج أرضه في دولة الكونغو، أمام مازيمبي بإياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، مساء يوم الأحد الموافق 24 أبريل، ويغادر عائدا إلى القاهرة في رحلة تستغرق قرابة 8 ساعات لتصل يوم الإثنين الموافق 25 أبريل.

 

وبناء عليه نرجو من سيادتكم ضرورة مراعاة ظروف عودة الفريق من الكونغو، قبل أقل من يومين فقط على موعد مباراتنا أمام نادي سيراميكا كليوباترا والمحدد لها سلفا الساعة 9:30 من مساء يوم الأربعاء الموافق 27 أبريل، على استاد الدفاع الجوي، ونطلب من رابطتكم الموقرة تعديل موعد اللقاء بما يتوافق مع الظروف البدنية والمتطلبات الزمنية التي راعتها الرابطة من قبل، للأندية الممثلة لمصر في البطولات القارية، أسوة بما تراعونه تجاه الأندية الأخرى التي تمثل الكرة المصرية خير تمثيل في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية خلال نفس الجولة.

 

آملين من سيادتكم مراعاة طلبنا وتعديل موعد المباراة المذكورة، في ظل تعيين جهاز فني جديد للفريق، عقب رحيل مديرنا الفني لأداء مهمته الوطنية وقيادة منتخب مصر الأول في المرحلة المقبلة، وتقديم نادي بيراميدز لمصلحة الكرة المصرية على مصلحته الشخصية".