رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإصابة تحرم مرموش من المشاركة مع شتوتجارت فى مباراة هيرتا برلين

عمر مرموش
عمر مرموش

أعلن نادي شتوتجارت، استبعاد المهاجم المصري عمر مرموش، من قائمة الفريق الذي يستعد لخوض مواجهة أمام مضيفه هيرتا برلين، في إطار الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الألماني.
وحسبما ذكر شتوتجارت، في بيان، مقتضب عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن مرموش سيغيب عن قائمة الفريق في لقاء اليوم، بسبب إصابة عضلية.
ويحتل شتوتجارت، المركز السادس عشر، برصيد 28 نقطة، ليصبح مهددًا بالهبوط للدرجة الثانية، بينما يحتل هيرتا برلين، المركز الخامس عشر، برصيد 29 نقطة.
وأعلن شتوتجارت، تشكيل فريقه لمباراة هيرتا برلين، الذي جاء على النحو التالي:
 

 

بايرن ميونخ يضرب بروسيا دورتموند بثلاثية ويحسم لقب الدورى الألمانى للمرة العاشرة تواليًا

 

انتصر بايرن ميونخ على ضيفه بروسيا دورتموند، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ31 لبطولة الدوري الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحسم لقب الدوري للمرة العاشرة على التوالي.

وأنهى بايرن الشوط الأول متقدمًا بهدفين دون رد.

وفرض بايرن ميونخ استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة، كما كان الأفضل هجوميًا رغم أدائه المتوسط، إذ إن لاعبي بروسيا دورتموند لم ينجحوا في تهديد مرماه بأي فرصة طوال أحداث الشوط.

وسجل سيرجي جنابري، الهدف الأول لبايرن ميونخ، في الدقيقة 15، وعاد في الدقيقة 30 وسجل الهدف الثاني، ولكن الحكم ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بداعي وجود حالة تسلل.

وفي الدقيقة 34، أضاف روبرت ليفاندوفسكي، الهدف الثاني لبايرن ميونخ، بصناعة من توماس مولر.

وهدد لاعبو بايرن ميونخ مرمى بروسيا دورتموند بتسديدتين من 4 فرص، فيما لم يسدد لاعبو دورتموند أي كرة على المرمى من محاولتين.

واستحوذ بايرن ميونخ على مجريات اللعب بنسبة 57%، مقابل 43% لصالح لاعبي بروسيا دورتموند.


وفي الشوط الثاني، واصل بايرن ميونخ استحواذه على مجريات اللعب، فيما جاء الأداء الهجومي متبادلًا من قبل كلا الفريقين طوال أحداث الشوط.

وسجل إيمري كان، هدف بروسيا دورتموند الأول في الدقيقة 52، من ركلة جزاء.

وتواصلت محاولات لاعبي بايرن ميونخ، لتسجيل هدف ثالث يقتل المباراة، وحاول لاعبو بروسيا دورتموند خطف التعادل.

وسجل جمال موسيالا، هدف بايرن ميونخ الثالث في الدقيقة 83، بصناعة من سابيتزير.

واستحوذ بايرن ميونخ على مجريات اللعب بنسبة 58%، مقابل 42% لصالح لاعبي بروسيا دورتموند.

ورفع بايرن ميونخ رصيده للنقطة 75 ويوسع فارق النقاط في الصدارة إلى 12 نقطة عن بروسيا دورتموند، الذي توقف رصيده عند 63 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري.