رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: فوز الزمالك بالدورى الموسم الماضى كان خادعًا.. ورحيل كارتيرون كان حتميًا

كارتيرون
كارتيرون

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، أن جمهور القلعة البيضاء من الجماهير القليلة التي تتابع مختلف الألعاب في النادي سواء الكرة الطائرة أو اليد أو السلة.

وأضاف أمير مرتضي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: لاعبو فريق الكرة مروا بمراحل كثيرة صعبة عليهم منها عدم الاستقرار وعدم الشعور بالأمان، مؤكدًا أن دوري كرة القدم الموسم الماضي يحسب للاعبين لوجود أكثر من إدارة في النادي خلال هذه الفترة.

وأشار أمير مرتضي إلى أن فوز الزمالك بالدوري الموسم الماضي كان خادعا لأن فريق الكرة شهد الكثير من الأزمات خاصة على مستوى التدعيمات وتجديد العقود، قائلًا: "تجديد عقود لاعبي الزمالك لم يحدث بشكل منظم الموسم الماضي".

وأوضح أن اللجنة السابقة في الزمالك جددت عقد كارتيرون 3 مواسم وهو ما جعل رحيله أمرا صعبا، مشددًا على أن قرار رحيل الفرنسى كان حتميا ومنحناه فرصة 4 شهور لكن النتائج لم تكن جيدة.

واستطرد: مرتضى منصور عندما أعلن عن موعد لتجديد عقود اللاعبين كان يريد وضع نقطة نظام، مؤكدًا أنه إذا أثبت أي لاعب احترامه لنادي الزمالك من الممكن أن نفاوضه لتجديد عقده.

واختتم: لا أشعر بالقلق من احتمالية توقيع أي لاعب في الزمالك لناد آخر، النادي لا يقف على لاعب والفريق فاز وخسر في وجود النجوم سواء فرجاني ساسي أو طارق حامد أو شيكابالا.