رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء ميهوب: مباراة الإياب صعبت على الأهلى.. وسيكون هناك ضغط جماهيرى عكسى على لاعبى الرجاء

الاهلي والرجاء
الاهلي والرجاء

قال علاء ميهوب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي، في دور الربع نهائي بدوري أبطال إفريقيا صعبة علي الفريقين.

وحقق النادي الأهلي فوزا صعبا علي نظيره الرجاء المغربي، بنتيجة 2-1، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما علي ملعب الأهلي والسلام، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان بعد قليل علي أرضية استاد مركب محمد الخامس، ضمن مواجهات إياب دور ربع نهائي البطولة القارية.

وقال أيمن شوقي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر قناة "الأهلي"، إن مباراة الإياب صعبت علي لاعبي الأهلي، بعد التفريط في فوز سهل وبنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب، مشيرا إلي أن الحالة الفنية لفريق الرجاء لم تكن في أحسن حاجة.

وتابع: يجب أن يكون هناك حالة تركيز شديدة من لاعبي الأهلي خلال الـ90 دقيقة، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وأكمل: علي لاعبي الأهلي عدم التركيز مع التشجيع والضغط المتوقع من جماهير الرجاء، مشيرا إلي أن التشجيع سيكون في المدرجات فقط وليس داخل المستطيل الأخضر.

وأشار: يجب أن يكون هناك قلق إيجابي من اللاعبين، واللعب بكل رجولة والاستحواذ علي الكرة أكبر وقت في اللقاء.

واختتم: لو نجح لاعبو الأهلي في الحفاظ علي الشباك في أول 20 دقيقة من اللقاء سيكون هناك ضغط جماهيري عكسي علي لاعبي الرجاء.