رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تحرك من الأهلى بعد اقتحام جماهير الرجاء ملعب محمد الخامس

اقتحام جماهير الرجاء
اقتحام جماهير الرجاء ملعب محمد الخامس

أكد مسئولو النادي الأهلي في البعثة الموجودة في المغرب، على رغبتهم في الحصول على ضمانات امنية من مسئولي ملعب محمد الخامس قبل نزول الملعب استعدادا للمباراة أمام الرجاء المغربي.

وطلب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من مراقب المباراة ضرورة وجود ضمانات أمنية من كاف للحفاظ على سلامة اللاعبين.

كما طلب من المنسق الأمني عدم بدء المباراة إلا بعد تنفيذ كل الاشتراطات الأمنية التي تم الإتفاق عليها داخل الاجتماع الفني التي تخص عدد حضور الجمهور المتفق عليه.

وشهد ملعب محمد الخامس، اقتحام الجماهير عبر الأسوار للدخول إلى مدرجات ملعب المباراة.

كما اقتحم عدد من الجماهير أرضية ملعب المباراة وفشل الأمن السيطرة على الجماهير بالشكل الكافي.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق في فندق الإقامة قبل التحرك إلي ملعب مباراة الرجاء المغربي.

وجاءت جلسة بيتسو موسيماني الأخيرة مع اللاعبين للتأكيد على بعض الأمور الخططية والتكتيكية، وتنفيذ بعض المهام التي تم التدريب عليها خلال الأيام الماضية.

كما شهد المران جلسة صغيرة من جانب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع اللاعبين للتأكيد على أهمية اللقاء وتحفيز اللاعبين وضرورة اللعب بشخصية النادي الأهلي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي، مساء الجمعة القادم على ملعب مركب محمد الخامس في تمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت المغرب.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.