رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحلوانى: الفوز هدفنا لعودة الإسماعيلى لمكانه الطبيعى بجدول ترتيب الدورى

الإسماعيلي وإيسترن
الإسماعيلي وإيسترن كومباني

أكد عمرو الحلواني، ظهير أيسر الإسماعيلي، أن الفريق يتطلع لحصد الانتصارات في كل مباراة يخوضها من أجل التقدم بجدول ترتيب مسابقة الدوري العام.

وواصل:" لا يشغلنا الأداء الجمالي أو السيطرة على مجريات اللقاء بقدر تحقيق الفوز والثلاث نقاط، لا سيما أن الفريق يحتل مكانا لا يليق به على الإطلاق".

واستكمل:" مع تحسن ترتيب الفريق بجدول المسابقة سنقدم أداءً أفضل خاصة بعد استعادة الثقة المفقودة والتي ساهمت في فقدان الفريق نقاط عديدة منذ بداية الدوري المحلي".

وواصل:" الفوز الثاني على التوالي سيمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية وإعادة البسمة لجماهيره العريضة".

وأنهى تصريحاته:" الفريق أعتقد أنه حقق العديد من المكاسب خلال فترة التوقف وأود أن أشكر الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم على ما يقدمه من جهود كبيرة لصالح اللاعبين".

 

الإسماعيلي يعود للمران الجماعي الليلة استعدادًا لمواجهة إنبي

 

من جانب آخر يعود الإسماعيلي لاستئناف مرانه الليلة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، أمس، الأربعاء، بقرار من حمد إبراهيم، المدير الفني، بعد الفوز على إيسترن كومباني في الجولة الماضية بالدوري، بهدفين نظيفين.

ويستعد الدراويش حاليا لمواجهة إنبي يوم 26 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر المسابقة المحلية نسخة 2021-2022.

 ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة من فوزين و5 تعادلين و7 هزائم.