رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. فيريرا يفاجئ الجميع بقرار هام فى مستقبل إسلام جابر مع الزمالك

فيريرا
فيريرا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، بشأن إسلام جابر لاعب الفريق خلال الموسم المقبل بشأن استمراره من عدمه.
وكان جابر قريبًا من الرحيل عن الزمالك في الفترة الماضية وأحد الأسماء المرشحة وبقوة لترك الفريق في الموسم المقبل.
وأكد المصدر لـ"الكابتن" أن فيريرا مقتنع بشكل كامل بإسلام جابر ويراه من أفضل وأهم اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق لعدة أسباب وأولها إجادته في أكثر من مركز، بالإضافة إلى التزامه التكتيكي وتنفيذ تعليماته بصورة رائعة.

سر إعجاب فيريرا بإمكانات إسلام جابر


وأوضح المصدر أن فيريرا يرى أيضًا أن إسلام جابر يقوم بالمهام الدفاعية والهجومية بنفس الشكل في أي مركز يقوم به وهو ما نال إعجاب الخواجة البرتغالي بصورة كبيرة.
ويرى فيريرا أن إسلام جابر أحد العناصر الهامة في استراتيجيته للموسم الجديد وبقاء اللاعب معه سيكون مهما للغاية من كل الجوانب.
وفاز الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد على ستاد برج العرب بالإسكندرية، على أن يلاقي فريق المصري البورسعيدي نهاية الأسبوع المقبل وبعد انتهاء الفريق البورسعيدي من مباراة نهضة بركان المغربي في إياب الدور ربع النهائي ضمن منافسات الكونفيدرالية الافريقية.
وشارك إسلام جابر مع الزمالك في الفترة الماضية بأكثر من مركز، سواء في مركز الجناح الأيسر أو خط الوسط المدافع، بالإضافة إلى الجبهة اليسرى وقدم مستويات طيبة مع الفريق.