رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. نكشف قرار بيراميدز الأخير من رحيل محمد حمدى للزمالك

محمد حمدي لاعب بيراميدز
محمد حمدي لاعب بيراميدز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف إدارة بيراميدز من التفريط في محمد حمدي، الظهير الأيسر للفريق لنادي الزمالك في الموسم المقبل وسط مفاوضات الإدارة البيضاء ورغبتهم في ضم اللاعب.

الزمالك يضع نصب عينيه  محمد حمدي لتأمين الجبهة اليسرى تحسبًا لاحتراف أحمد أبوالفتوح في الموسم المقبل، خاصة أنه يمتلك في جعبته أكثر من عرض أوروبي واللاعب يرغب في الاحتراف الخارجي، إلى جانب إمكانية رحيل عبدالله جمعة عن الفريق والاستفادة منه كورقة مقايضة في ضم صفقات جديدة.

وأوضح المصدر لـ"الكابتن"، أن بيراميدز يشترط لرحيل محمد حمدي ضم أحمد أبوالفتوح في صفقة تبادلية من الزمالك، خاصة أن حمدي جدد تعاقده مع بيراميدز في الفترة الماضية، واللاعب لن يستطيع الرحيل إلى صفوف الزمالك إلا بموافقة مسئولي ناديه.

وظهر أبوالفتوح بمستوى مميز مع المنتخب الوطني في الفترة الماضية مع البرتغالي كارلوس كيروش والذي اعتمد عليه بشكل أساسي في الجبهة اليسرى، سواء في بطولة أمم إفريقيا أو مباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم.

أبوالفتوح يمتلك في جعبته عرضا شفهيا في الوقت الحالي من نادي أياكس الهولندي والذي يرغب في التعاقد معه، لكن اللاعب أجل البت في العرض لنهاية الموسم الجاري وطلب بضرورة التفاوض بشكل رسمي مع إدارة الزمالك، خاصة أن عقده ما زال مستمرًا مع الفريق ولا يمكن الرحيل دون موافقتهم، حيث جدد فتوح تعاقده مع الزمالك في يناير من العام الماضي في عهد اللجنة الثلاثية برئاسة عماد عبدالعزيز لمدة 4 مواسم مقبلة.