رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يواجه سموحة فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ببطولة الدورى

الجونة خسر أخر مبارياته
الجونة خسر أخر مبارياته أمام غزل المحلة

يستضيف الجونة فريق سموحة في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب خيري بشارة في ختام مواجهات الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز.

الجونة بقيادة رضا شحاتة في موقف لا يحسد عليه حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وتراجعت نائجه في الفترة الأخيرة وخسر أخر 4 مباريات أمام البنك الأهلي والزمالك والمقاولون وغزل المحلة وإقترب بشدة من مثلث الهبوط لذلك يسعى الفريق لتصحيح أوضاعه والحصول على النقاط الثلاث للابتعاد بفارق 6 نقط عن الإسماعيلي الذي يحتل المركز السادس عشر.

في المقابل يعود سموحة بقيادة أحمد سامي للدوري بعد غياب 35 يوًما ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 23 نقطة وله مباراة مؤجلة مع بيراميدز ونال هزيمة ثقيلة في آخر مبارياته أمام فيوتشر برباعية نظيفة وبالتالي يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والمحافظة على المركز الرابع في ظل المطاردة الشرسة من فيوتشر الذي وصل رصيده إلى 22 نقطة.

أحمد سامي المدير الفني لسموحة اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: الهاني سليمان وعمر صلاح وأحمد عبدالحكم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري وشريف رضا وخالد عبدالفتاح وحمدي علاء ومحمود حليمو ومحمد متولي كناريا ومصطفى الخواجة ومحمد عبدالعاطي وحسين فيصل وصديق أوجولا وعبدالكبير الوادي وأبو بكر ليادي واليا سيلا ومروان حمدي ومحمد نادي وعلى الملواني.

ويغيب عن سموحة رجب نبيل بسبب الإيقاف وأحمد سامى الذي يقود المباراة من المدرجات بسبب الإيقاف أيضًا بعد طرده فى مباراة فيوتشير الأخيرة.

يدير المباراة محمد يوسف ويساعد عادل ماهر وسيد نافع ومعهم عمرو رمضان حكمًا رابعًا وعلاء صبري حكم فيديو ومحمد سيد بكر مساعد حكم فيديو.