رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى فى مواجهة صعبة أمام نهضة بركان المغربى ببطولة الكونفيدرالية

المصري خسر أخر مبارياته
المصري خسر أخر مبارياته في دور المجموعات أمام مازيمبي

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية في العاشرة مساء اليوم مواجهة من العيار الثقيل بين المصري البورسعيدي وفريق نهضة بركان المغربي في مباراة الذهاب بدور الثمانية في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

المصري بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني يسعى لتحقيق نتيجة طيبة قبل مباراة العودة في المغرب لكن الفريق البورسعيدي تعرض لأزمة بسبب الراتب الشهري للمدير الفني وانتهت الأزمة بصرف راتب معين الشعباني بالدولار بعدما تم صرفه بالجنيه في الفترة الأخيرة وهو ما رفضه المدرب التونسي وقام بمقاطعة تدريبات الفريق.

ويعتمد المصري على خبرة معين الشعباني كلاعب ومدرب في البطولات الإفريقية إضافة للأوراق الرابحة الممثلة في عمرو مرعي وأحمد حمودي وإلياس الجلاصي وحسن علي ومحمد عبداللطيف جريندو لتحقيق الفوز على نهضة بركان.

قائمة المصرى استعدادا لمواجهة نهضة بركان فى ربع نهائى الكونفيدرالية

معين الشعباني المدير الفني للمصري اختار كل اللاعبين المقيدين في القائمة لدخول معسكر مغلق بدأ قبل مباراة الأهلي في الدوري واستمر حتى مباراة الليلة واللاعبون هم: أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة وياسر حمد وهيثم العيوني وإسلام جمال وفريد شوقي وحجاج عويس وكريم العراقي وعمرو موسى وعمرو مرعي وحسن علي وأحمد حمودي وأحمد شديد قناوي وإسلام صلاح وإلياس الجلاصي وإسلام عطية وأوستن أموتو ومصطفى سلطان ومحمد بلح وإيزي إيميكا ومحمد عبداللطيف جريندو وأحمد الشيخ وعمرو عبدالفتاح عموري  وأحمد شوشة ومحمد عنتر وأحمد علاء وحسين رجب وإسلام أبوسليمة ومصطفى أيمن وإسلام المزين وزياد فرج وأسامة الجزار.

في المقابل يسعى نهضة بركان بقيادة مدربه الكونغولي فلوران إبينيجي لمواصلة مشواره في البطولة  والعودة من الإسكندرية بنتيجة إيجابية معتمدا على أبرز لاعبيه المهدي أوبيلا وشادراك موزونجو ويوسف الفحلي والعربي ناجي ويوسوفو دايو.

يدير المباراة طاقم تحكيمي من مالي بقيادة بوبو تراوري ويساعده  سيدو تياما ومامادو جادو ومعهم الكونغولي جان جاك ندالا حكما رابعا والجزائري مهدي شريف حكم فيديو ومواطنه موكران جوراري مساعد حكم فيديو.