رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيترو أتلتيكو يتغلب على صن داونز فى دورى أبطال إفريقيا

مباراة بيترو أتلتيكو
مباراة بيترو أتلتيكو وصن داونز

حقق فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
افتتح ليلي لاكاي، التسجيل لصن داونز في الدقيقة السادسة من ركلة حرة مباشرة، لكن البرازيلي تياجو أزولاو، منح التعادل لبيترو أتلتيكو في الدقيقة 16 من كرة رأسية، قبل أن يحرز يانو، الهدف الثاني للفريق الأنجولي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وجاءت المباراة قوية وشهدت العديد من الفرص السانحة للتسجيل.
وكانت أخطر فرص المباراة لفريق صن داونز، في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، بعدما راوغ سيمبا زواني، حارس بيترو أتلتيكو، قبل أن يسدد الكرة في القائم الأيمن.
وألغى الحكم الزامبي جاني سيكازوي، هدفًا لصن داونز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بدعوى وجود خطأ من جانب أحد لاعبي الضيوف على أحد لاعبي بيترو أتلتيكو.
ومن المقرر، أن يلتقي الفريقان، إيابًا يوم الثالث والعشرين من أبريل الجاري، بملعب البنك الوطني بجوهانسبرج.
وسيستضيف الأهلي، نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في العاشرة مساء، على ملعب السلام بالقاهرة، بينما سيحل الوداد البيضاوي المغربي، ضيفًا على شباب بلوزداد الجزائري، بملعب (5 يوليو)، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.